الرئيسية / الاخبار المصرية / "الوزراء" يوضح قصة العملات المعدنية المتداولة بفئة حتى 100 جنيه

"الوزراء" يوضح قصة العملات المعدنية المتداولة بفئة حتى 100 جنيه

في "الوزراء" يوضح قصة العملات المعدنية المتداولة بفئة حتى 100 جنيه، تناقل يومنا هذا خبر "الوزراء" يوضح قصة العملات المعدنية المتداولة بفئة حتى 100 جنيه.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الوزراء" يوضح قصة العملات المعدنية المتداولة بفئة حتى 100 جنيه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "الوزراء" يوضح قصة العملات المعدنية المتداولة بفئة حتى 100 جنيه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد غايات:

كشف مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء، ما تداولته العديد من صفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تفيد ‏بصدور عملات معدنية فئة 10 جنيهات و50 جنيهًا و100 جنيه، وتداولها ‏في الأسواق، قائلًا إنه تواصل مع وزارة المالية، والتي نفت صحة تلك ‏الأنباء تمامًا.

واخبرت وزارة المالية، بحسب بيان للمركز، يومنا هذا الأربعاء، إن العملات المعدنية الموجودة بالأسواق هي فئة 25 ‏قرشًا و50 قرشًا و100 قرش فقط، مشيرة إلى أن ما تناقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي عملات تذكارية غير قابلة للتداول أصدرتها مصلحة سك ‏العملة العام الماضي 2017، بمناسبة مرور 150 عامًا على إنشاء القاهرة الخديوية لصالح ‏محافظة القاهرة.‏

وأوضحت الوزارة، أن جميع فئات أوراق النقد المتداول حاليًا بالأسواق لها ذات قوة ‏الإبراء، وهي المعتمدة لدى البنوك.

وناشدت الوزارة، جميع وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الحقائق، والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد من الحقائق قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام، والتأثير سلبًا على ‏الوضع الاقتصادي.‏

مصدر الخبر : "الوزراء" يوضح قصة العملات المعدنية المتداولة بفئة حتى 100 جنيه : مصراوي<