الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / مستشار الأمن الوطني الباكستاني يلتقي نائب وزير خارجية أفغانستان

سياسي / مستشار الأمن الوطني الباكستاني يلتقي نائب وزير خارجية أفغانستان

في المملكة العربية السعودية سياسي / مستشار الأمن الوطني الباكستاني يلتقي نائب وزير خارجية أفغانستان، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / مستشار الأمن الوطني الباكستاني يلتقي نائب وزير خارجية أفغانستان.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / مستشار الأمن الوطني الباكستاني يلتقي نائب وزير خارجية أفغانستان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / مستشار الأمن الوطني الباكستاني يلتقي نائب وزير خارجية أفغانستان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


إسلام آباد 30 شعبان 1439 هـ الموافق 16 مايو 2018 م واس
التقى مستشار الأمن القومي الباكستاني الجنرال ناصر خان جنجوعة في مكتبه بإسلام آباد يومنا هذا نائب وزير خارجية أفغانستان حكمت خليل كرزاي الذي يزور باكستان حالياً على رأس وفد من بلاده.
ورحب الجنرال جنجوعة بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بين البلدين بشأن تنفيذ خطة العمل المشتركة الباكستانية ـ الأفغانية للسلام والتضامن، معرباً عن أمله في أن تساهم هذه الخطة في تعزيز الأمن والسلام في البلدين والمنطقة.
وأشار إلى أن البلدين لديهما إمكانيات ضخمة للعمل المشترك والتغلب على التحديات المشتركة.
من جانبه تحدث كرزاي إن باكستان وأفغانستان لديهما قواسم مشتركة، وبإمكان باكستان أن تؤدي دوراً مهماً لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة.
م ر // انتهى //
21:55ت م
0269

www.spa.gov.sa/1767016

مصدر الخبر : سياسي / مستشار الأمن الوطني الباكستاني يلتقي نائب وزير خارجية أفغانستان : وكالة واس