الرئيسية / الاخبار المصرية / أول تعليق من السيسي على نظام التعليم الجديد: "الموضوع كبير"

أول تعليق من السيسي على نظام التعليم الجديد: "الموضوع كبير"

في أول تعليق من السيسي على نظام التعليم الجديد: "الموضوع كبير"، تناقل يومنا هذا خبر أول تعليق من السيسي على نظام التعليم الجديد: "الموضوع كبير".

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أول تعليق من السيسي على نظام التعليم الجديد: "الموضوع كبير"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع أول تعليق من السيسي على نظام التعليم الجديد: "الموضوع كبير"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – محمود مصطفى:

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على نظام التعليم الجديد الذي أقره مجلس الوزراء أبريل الماضي، ويناقشه مجلس النواب حالياً.

وتحدث السيسي، خلال مداخلته في الجلسة الثانية للمؤتمر الوطني الخامس للشباب، الذي عقد يومنا هذا الأربعاء بالقاهرة: “عاوزين تعملوا تعليم جيد؟، الدكتور طارق شوقي قبل ما يكون وزير كان في المجلس التخصصي، وكان مغلبني في الإصلاح، وعرضت عليه يمسك وزير مرتين، وقالي لآ، وأحرجته مرة في مؤتمر الشباب”.

كما أضاف: “الدكتور طارق مسك القطاع، ومش هيجرب فينا، وبعد كده أخطرناه كوزير للتعليم، في ناس تتصدى لموضوع لا تعلم عنه شئ، وفي الإعلام جايبين أهالي يتكلموا عن الموضوع، التعليم موضوع كبير”.

وواصل الرئيس السيسي: “مفيش إجراء إلا ويناقش في مجلس الوزراء، والمجلس أقره.. كل سنة أطلع 100 ألف خريج تجارة وحقوق، هو سوق العمل عاوز دول؟، مش هنحل المسألة كده، وفي ناس تقول أنا علمت ابني شغلهولي بقى، مئات الشباب كل سنة بيتخرجوا، لا حاجة لسوق العمل لهم، وناس تانية بتقول: بنتنا مش بتتجوز غير خريج جامعة”.

وأوضح الرئيس أنه طالب الحكومة بفتح 560 مصنعا في 3 سنوات بدلا من 7 سنوات، لأن هذه المصانع توفر الكثير من فرص العمل.

مصدر الخبر : أول تعليق من السيسي على نظام التعليم الجديد: "الموضوع كبير" : مصراوي<