الرئيسية / الأخبار اليمنية / انظر حقيقة الفيديو المتداول حول اعلان السعوديه أن الاربعاء هو أول أيام شهر رمضان

انظر حقيقة الفيديو المتداول حول اعلان السعوديه أن الاربعاء هو أول أيام شهر رمضان

في انظر حقيقة الفيديو المتداول حول اعلان السعوديه أن الاربعاء هو أول أيام شهر رمضان، تم يومنا هذا تناول خبر انظر حقيقة الفيديو المتداول حول اعلان السعوديه أن الاربعاء هو أول أيام شهر رمضان.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر حقيقة الفيديو المتداول حول اعلان السعوديه أن الاربعاء هو أول أيام شهر رمضان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع انظر حقيقة الفيديو المتداول حول اعلان السعوديه أن الاربعاء هو أول أيام شهر رمضان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 
 افادت مصادر فلكية مطلعة ، يومنا هذا الثلاثاء ، ان صفحات التواصل الاجتماعي تناولت خبرا بفيد بإعلان السعوديه أن بداية شهر رمضان يوم ، غد الاربعاء، ﻷكتمال عدة شهر شعبان إلا ان الفيديو الذي يتم تداوله غير صحيح، و يعود ﻷعوام سابقة.
 
ولفتت الى  ، ان ” رمضان  فلكياً فان بداية شه  رمضان ستكون يوم  الخميس المقبل  الموافق للسابع عشر من شهر ايار.
 
واردف  مدير الموقع الفلكي  وعضو كرسي اليونسكو لعلوم الفضاء والفلك داود الطروة،  أن ” هلال شهر رمضان للعام 1439 هجرية سيولد عصر يوم الثلاثاء وذلك عند الساعة 02:48 دقيقة ، وفي هذا يومنا هذا لن يشاهد هلال شهر رمضان في أي منطقة من العالم الإسلامي، وذلك بسبب غروب القمر قبل غروب الشمس أو بسبب قلة إضاءة الهلال و قربه من الأفق، في حين أن رؤية الهلال ستكون ممكنة بالتلسكوبات أو بالعين المجردة في حال صفاء الأجواء من أجزاء من أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية والمحيط الهادئ. 
 
وفي يوم الأربعاء المقبل من المتوقع أن تكون رؤية الهلال ممكنة سواء بالعين المجردة او بالتلسكوبات من معظم مناطق الكرة الأرضية بما في ذلك فلسطين”.
 
وتابع″ من المتوقع أن تعلن معظم الدول العربية والإسلامية أن يوم الخميس المقبل  هو غرة شهر رمضان للعام 1439 هجرية”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر