الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / عاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا

عاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا

في عاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا، تم يومنا هذا تناول خبر عاجلعاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الفجر .
وتحدث موضوع عاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد سامح شكري، وزير الخارجية المصري، إن وزراء الخارحية والري ورؤساء أجهزة المخابرات بكل من جمهورية مصر والسودان وإثيوبيا اتفقوا على الاجتماع في القاهرة يومي 18 و19 في القاهرة في سياق استمرار المشاورات تنفيذا لما تم الاتفاق عليه يومنا هذا.

جاء ذلك عقب توقيع وزراء الري والخارجية والإمارات، على وثيقة مخرجات الاجتماع التساعي حول سد النهضة، حيث وصف شكري الاتفاق بأنه إيجابي ينسجم مع ما اتفق عليه قادة الدول الثلاث.

وأشار الوزير المصري، بحسب “سكاي نيوز”، إلى أنه تم الاتفاق على تعظيم أوجه التعاون الثلاثي بما يعود بالمنافع على الدول الثلاث مع الالتزام بمبدأ عدم الإضرار بمصالح أي طرف من الأطراف.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر بوابة الفجر