الرئيسية / الأخبار اليمنية / الملك سلمان يفاجئ الجميع بهذا التصرف خلال حديثه مع الفنان محمد عبده مباراة الاتحاد والفيصلي (انظر…

الملك سلمان يفاجئ الجميع بهذا التصرف خلال حديثه مع الفنان محمد عبده مباراة الاتحاد والفيصلي (انظر…

في الملك سلمان يفاجئ الجميع بهذا التصرف خلال حديثه مع الفنان محمد عبده مباراة الاتحاد والفيصلي (انظر…، تم يومنا هذا تناول خبر الملك سلمان يفاجئ الجميع بهذا التصرف خلال حديثه مع الفنان محمد عبده مباراة الاتحاد والفيصلي (انظر….
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الملك سلمان يفاجئ الجميع بهذا التصرف خلال حديثه مع الفنان محمد عبده مباراة الاتحاد والفيصلي (انظر…، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع الملك سلمان يفاجئ الجميع بهذا التصرف خلال حديثه مع الفنان محمد عبده مباراة الاتحاد والفيصلي (انظر…، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لفتت لقطة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، مع الإعلامي الرياضي تركي العجمة، خلال مراسم تتويج نادي الاتحاد السعودي بلقب كأس العاهل السعودي، مساء يومنا هذا السبت، على ملعب الجوهرة، أنظار الجمهور الرياضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في اللقطة الفنان محمد عبده وهو يتقدم إلى المنصة لتحية الملك سلمان بعد غنائه في الحفل النهائي للبطولة، وكان يقف بجوار العاهل السعودي، تركي العجمة وبيده ميكروفونين في محاولة لالتقاط طرف الحديث بين الملك سلمان والفنان محمد عبده، لكن الملك قام بإزاحة يد الإعلامي الرياضي.

ورعى الملك سلمان المباراة النهائية، والتي تعد ختامية الموسم الكروي في المملكة.

وكان تركي أل الشيخ، رئيس الهيئة العامة الرياضة في المملكة، في استقبال الملك وحرص على تقبيل يد الملك.

ويعد النهائي بين الاتحاد والفيصلي هو النسخة الـ43 لبطولة كأس الملك، ويعتبر الأهلي الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد 13 لقبا.

وحصد نادي الاتحاد لقب كأس خادم الحرمين، عقب الفوز في النهائي على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، تحت أنظار العاهل السعودي الملك سلمان.

وحقق العميد لقب كأس خادم الحرمين، للمرة التاسعة في تاريخه.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر