الرئيسية / الاخبار المصرية / ​رئيس "القابضة لمياه الشرب" يكشف عن خطة حكومية جديدة لترشيد الاستهلاك

​رئيس "القابضة لمياه الشرب" يكشف عن خطة حكومية جديدة لترشيد الاستهلاك

في ​رئيس "القابضة لمياه الشرب" يكشف عن خطة حكومية جديدة لترشيد الاستهلاك، تناقل يومنا هذا خبر ​رئيس "القابضة لمياه الشرب" يكشف عن خطة حكومية جديدة لترشيد الاستهلاك.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ​رئيس "القابضة لمياه الشرب" يكشف عن خطة حكومية جديدة لترشيد الاستهلاك، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع ​رئيس "القابضة لمياه الشرب" يكشف عن خطة حكومية جديدة لترشيد الاستهلاك، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد الصعيدي:

تحدث المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إنه يجري الاستعداد لتركيب “قطع مياه خاصة” داخل المباني الحكومية ومشروعات الإسكان لترشيد الاستهلاك، مشيرًا إلى أنه تم استخدام تلك القطعة في الإسكندرية، ووفرت على الدولة 30% من المياه، وكانت مستوردة وقتها من إيطاليا وألمانيا.

كما أضاف “رسلان”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “رأي عام”، المذاع عبر فضائية “تن”، مساء الأربعاء، أن هذه القطع الخاصة تقلل كمية المياه المستهلكة في المواسير، سواء كان استخدامها في نهاية “الحنفية” أو الماسورة الخارجية، وتقليل المياه سيكون عن طريق دفع كمية من الهواء مع المياه؛ لتعطي إحساسًا باستخدام الكمية المطلوبة، ولكن في الحقيقة هذه الكمية قليلة؛ نتيجة كمية الهواء الموجودة في الماسورة، موضحًا أن “تلك القطع تصنعها الآن الهيئة العربية للتصنيع وبسعر قليل”.

وأوضح “رسلان”، أن وزير الإسكان قرر استخدام هذه القطعة في كل الشقق السكنية التابعة للوزارة.

مصدر الخبر : ​رئيس "القابضة لمياه الشرب" يكشف عن خطة حكومية جديدة لترشيد الاستهلاك : مصراوي<