الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد الان : حقيقة محاصرة الحكومة اليمنية في مقر إقامتها بجزيرة سقطرى..! (تفاصيل)

ورد الان : حقيقة محاصرة الحكومة اليمنية في مقر إقامتها بجزيرة سقطرى..! (تفاصيل)

في ورد الان : حقيقة محاصرة الحكومة اليمنية في مقر إقامتها بجزيرة سقطرى..! (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الان : حقيقة محاصرة الحكومة اليمنية في مقر إقامتها بجزيرة سقطرى..! (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الان : حقيقة محاصرة الحكومة اليمنية في مقر إقامتها بجزيرة سقطرى..! (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع ورد الان : حقيقة محاصرة الحكومة اليمنية في مقر إقامتها بجزيرة سقطرى..! (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أفادت وكالة «سبوتنيك» الروسية، يومنا هذا الاثنين 30 أبريل/نيسان 2018م، إن عدد من المواطنين بمحافظة أرخبيل سقطرى، نظموا وقفة احتجاجية، أمام الفندق الذي تقيم فيه الحكومة اليمنية التي تزور الأرخبيل.

وأكدت الوكالة أن «المواطنين رفعوا خلال الوقفة لافتات ضد عودة رئيس الحكومة أمام فندق سمر لاند الذي يقيم فيه رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، الذي وصل إلى محافظة أرخبيل سقطرى، مساء يوم السبت الماضي، برفقة عدد من وزراء الحكومة».

وطالب المحتجون رئيس الحكومة والوزراء بـ«مغادرة الأرخبيل»، رافضه أي تدشين لمخرجات الحوار في المحافظة، بحسب ما أوردته الوكالة.

وتحدث المحتجون أن «المشاريع التي قام رئيس الحكومة بافتتاحها في سقطرى، هى مشروعات قديمة وتم افتتاحها في وقت سابق»، معتبرين ذلك «هروبا من فشله في حل المشاكل التي طرحت عليه في الزيارة السابقة».

وأكد المتظاهرون أن «هنالك وقفات أخرى سوف تنظم يوميا حتى ترحل حكومة بن دغر»، مشيرين الى ان «بن دغر لم يقدم لسقطرى أي شي سواء سفلتت 15 كيلو في العاصمة حديبوه، وهذه أهم منجزاته في الأرخبيل الدي يرفض أبنائه تواجد الحكومة فيه».

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز