الرئيسية / الاخبار السعودية / انظر فيديو والصور.. هكذا الريف شمال أبها

انظر فيديو والصور.. هكذا الريف شمال أبها

في انظر فيديو والصور.. هكذا الريف شمال أبها، تناقل يومنا هذا في المملكة العربية السعودية انظر فيديو والصور.. هكذا الريف شمال أبها.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر فيديو والصور.. هكذا الريف شمال أبها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع المواطن.
وتحدث موضوع انظر فيديو والصور.. هكذا الريف شمال أبها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
خطفت مراكز بللسمر وريفها الواقعة شمال مدينة أبها بما يقارب ١٠٠كلم أنظار الزوار والسياح بأجوائها الماطرة وطبيعتها الخضراء.وجذب تساقط الأمطار المتواصل منذ أكثر من عشرة أيام خبراء الطقس ومحترفي التصوير الجوي والأرضي لرصد جمال الريف  أثناء تساقط الأمطار والبرديات التي غطت المركز كاملاً لتُخرج عدسات المصورين الفوتوغرافيين أجمل الصور للمدرجات الزراعية وهي تكتسي بالبَرَد والشلالات المنهمرة لتصبح مراكز شمال أبها والمحافظات كمحافظة تنومة والنماص وجهة سياحية يومية للزوار والسياح من داخل المنطقة وخارجها.ويوجد في المركز جميع الدوائر الحكومية من شرطة ودفاع مدني وبلدية وغيرها من الجهات الحكومية كما يتوفر في المركز محلات تجارية ومطاعم وشقق مفروشة والعديد من المتنزهات الجميلة كمنتزه جبل الخلقة ويوجد في وسط المركز سوق اثنين بللسمر، والذي يشهد حركة تجارية يوم الاثنين وتباع فيه جميع المنتجات كالعسل والسمن والفواكه المختلفة والحبوب كالقمح والشعير وغيرها. 

مصدر الخبر : انظر فيديو والصور.. هكذا الريف شمال أبها : المواطن