الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / ترامب يأمل بأن تعيش الكوريتان سويًا بأمان وازدهار وسلام

سياسي / ترامب يأمل بأن تعيش الكوريتان سويًا بأمان وازدهار وسلام

في المملكة العربية السعودية سياسي / ترامب يأمل بأن تعيش الكوريتان سويًا بأمان وازدهار وسلام، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / ترامب يأمل بأن تعيش الكوريتان سويًا بأمان وازدهار وسلام.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / ترامب يأمل بأن تعيش الكوريتان سويًا بأمان وازدهار وسلام، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / ترامب يأمل بأن تعيش الكوريتان سويًا بأمان وازدهار وسلام، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


بالم بيتش 02 شعبان 1439 هـ الموافق 18 أبريل 2018 م واس
أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يومنا هذا عن أمله في ان تتمكن الكوريتان، اللتان ما زالتا رسميًا في حالة حرب، من أن تعيشا سويًا بأمان وازدهار وسلام.
واخبر ترامب خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي في فلوريدا : “آمل أن أرى يومنا هذا الذي يمكن فيه لشبه الجزيرة الكورية برمتها أن تعيش سويًا بأمان وازدهار وسلام”.
كما أضاف “كما قلت سابقًا، هناك طريق مشرق أمام كوريا الشمالية عندما تنجز نزع السلاح النووي بطريقة كاملة ويمكن التحقق منها ولا رجعة فيها”، مؤكدًا ان هذا “سيكون يومًا رائعًا لهم ويومًا رائعًا للعالم”.
// انتهى //
02:42ت م

www.spa.gov.sa/1754052

مصدر الخبر : سياسي / ترامب يأمل بأن تعيش الكوريتان سويًا بأمان وازدهار وسلام : وكالة واس