الرئيسية / الأخبار اليمنية / انظر : محمد الحوثي يهدد بنشر وثائق تكشف الجهة المتورطة في اغتيال الرئيس الحمدي (صورة + تفاصيل)

انظر : محمد الحوثي يهدد بنشر وثائق تكشف الجهة المتورطة في اغتيال الرئيس الحمدي (صورة + تفاصيل)

في انظر : محمد الحوثي يهدد بنشر وثائق تكشف الجهة المتورطة في اغتيال الرئيس الحمدي (صورة + تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر انظر : محمد الحوثي يهدد بنشر وثائق تكشف الجهة المتورطة في اغتيال الرئيس الحمدي (صورة + تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر : محمد الحوثي يهدد بنشر وثائق تكشف الجهة المتورطة في اغتيال الرئيس الحمدي (صورة + تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اخبار اليمن اليوم .
وتحدث موضوع انظر : محمد الحوثي يهدد بنشر وثائق تكشف الجهة المتورطة في اغتيال الرئيس الحمدي (صورة + تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث رئيس ما يسمى باللجنة الثورية للحوثيين محمد علي الحوثي  ” أن هناك أدلة ووثائق حسب قوله سيتم نشرها قريبا حول حادثة اغتيال الرئيس الأسبق للجمهورية العربية اليمنية إبراهيم الحمدي.

وفي سلسلة تغريدات بحسابه الرسمي على تويتر زعم الحوثي ” أن هناك لجنة مختصة بالوثائق – والتي يعتقد أن الجماعة عثرت عليها في منزل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح – توصلت  الى نتائج  في قضية الرئيس الشهيد الحمدي  سيكشف عنها قريبا بالوثائق ليعرف الشعب كيف كانت المؤامرة ومن هو مجرمها ومن الذي قام بالتنفيذ، حسب وصف الحوثي .

كما أضاف في رسالة أخرى حملت ضمنيا مهاجمة الصماد وحكومة بن حبتور ” الوثائق التي أخبرني عنها بعض أعضاء اللجنة تكشف جريمة طالما تم كتمانها وتمنى الشعب اليمني أن يعرف المجرم الذي قتل دولته وتطلعاته نحو الحياة بقتلهم للشهيد الرئيس ابراهيم وهناك ملفات اخرى انا هنا اطالب من الحكومة والجهات المعنية بفتح مركز لشفافية المعلومة للجميع. حسب ماقال .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز