الرئيسية / الاخبار المصرية / إصابة 11 وافدًا بالأزهر في حريق بمدينة البعوث بالدراسة

إصابة 11 وافدًا بالأزهر في حريق بمدينة البعوث بالدراسة

في إصابة 11 وافدًا بالأزهر في حريق بمدينة البعوث بالدراسة، تناقل يومنا هذا خبر إصابة 11 وافدًا بالأزهر في حريق بمدينة البعوث بالدراسة.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إصابة 11 وافدًا بالأزهر في حريق بمدينة البعوث بالدراسة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع إصابة 11 وافدًا بالأزهر في حريق بمدينة البعوث بالدراسة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – محمود مصطفى:

اندلع منذ قليل، حريق بالدور الأرضي بمدينة البعوث الإسلامية للوافدين بمنطقة الدراسة.

واخبر مصدر بالأمن الإداري بالمدينة، إن الحريق سبب تطاير بعض الشرار من ماكينة اللحام أثناء القيام ببعض أعمال الصيانة بالمدينة، ولم تحدث أي خسائر.

كما أضاف المصدر في تصريح لمصراوي، أنه حدثت حالة من الهلع بين الطلاب، وهم دارسين بالمعاهد، وحصل تدافع بينهم، ما أدى إلى إصابة البعض منهم بكدمات.

ومن جانبه، تحدث الدكتور محمود صديق وكيل كلية طب البنين بجامعة الأزهر بالقاهرة، إنه تم نقل 11 طالبا مصابا إلى مستشفى الحسين الجامعي، مشيرا إلى أن هناك 9 حالتهم مستقرة، وطالب صيني مصاب بكسر في عضلة الفخذ، وآخر مصاب بنزيف داخلي.

كما أضاف صديق في تصريحات لمصراوي، يومنا هذا الثلاثاء، أن الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، والدكتور طارق سلمان نائب الدراسات العليا، والدكتور أحمد سليم عميد كلية الطب، وأحمد عباس الأمين العام للجامعة، انتقلوا إلى مستشفى الحسين للاطمئنان على الطلاب.

وأشار وكيل طب الأزهر، إلى أنه سيتم إجراء من 3 إلى 4 عمليات للطلاب المصابين في الحريق، وسيتم تحديد ذلك غدا، بعد الانتهاء من الأشعة وعمل اللازم.

مصدر الخبر : إصابة 11 وافدًا بالأزهر في حريق بمدينة البعوث بالدراسة : مصراوي<