الرئيسية / الاخبار المصرية / بعد بيان 18.. خبير عسكري: القدرات القتالية للإرهابيين في سيناء أصبحت منعدمة

بعد بيان 18.. خبير عسكري: القدرات القتالية للإرهابيين في سيناء أصبحت منعدمة

في بعد بيان 18.. خبير عسكري: القدرات القتالية للإرهابيين في سيناء أصبحت منعدمة، تناقل يومنا هذا خبر بعد بيان 18.. خبير عسكري: القدرات القتالية للإرهابيين في سيناء أصبحت منعدمة.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد بيان 18.. خبير عسكري: القدرات القتالية للإرهابيين في سيناء أصبحت منعدمة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع بعد بيان 18.. خبير عسكري: القدرات القتالية للإرهابيين في سيناء أصبحت منعدمة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- حسن مرسي:

تحدث العقيد حاتم صابر، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن القوات المسلحة عزمت على القضاء نهائيًا على الإرهاب في سيناء بعد إطلاقها العملية الشاملة “سيناء 2018”.

وأوضح صابر، في مداخلة تليفونية ببرنامج “90 دقيقة”، المُذاع عبر فضائية “المحور” مساء الأحد -تعليقًا على البيان الـ18 الذي أعلنته القوات المسلحة يومنا هذا-، أنه ميعاد البيانات التي تصدرها القوات المسلحة بشأن العملية العسكرية الشاملة “سيناء 2018” يدل على قلة عدد الإرهابيين المتبقيين.

كما أضاف أن القدرات القتالية للإرهابيين أصبحت منعدمة، وأن القوات المسلحة تعمل الآن على هدم البنية التحتية التي أنشأها الإرهاب بسيناء.

وأكد أن كل تخطيطات الإرهاب انهارت تحت أقدام القوات المسلحة.

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، يومنا هذا، البيان رقم 18 للعملية الشاملة سيناء 2018، حيث نجحت القوات في القضاء على 3 تكفيريين شديدى الخطورة بسيناء، بجانب تدمير 386 ملجأ ووكرا ومخزنا عثر بداخلهم على 16 قنبلة ومجموعة من الأجهزة اللاسلكية وكميات من الذخائر ومحطة إرسال.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف في نهاية نوفمبر الماضي الجيش والشرطة بـ”استخدام كل القوة الغاشمة ضد الإرهاب، حتى اقتلاعه من جذوره”.

وجاء التكليف بعد أيام من هجوم يُصنَّف على أنه الأكبر من حيث أعداد الضحايا، شنه مسلحون يُعتقد على نطاق واسع أنهم من “داعش سيناء”، وأسفر عن سقوط 311 قتيلا وإصابة العشرات كانوا يؤدون شعائر صلاة الجمعة في مسجد الروضة بمركز بئر العبد بشمال سيناء.

مصدر الخبر : بعد بيان 18.. خبير عسكري: القدرات القتالية للإرهابيين في سيناء أصبحت منعدمة : مصراوي<