الرئيسية / الاخبار المصرية / برلماني: فرض نسبة من 5 إلى 7% من القيمة البيعية على كل وحدة سكنية

برلماني: فرض نسبة من 5 إلى 7% من القيمة البيعية على كل وحدة سكنية

في برلماني: فرض نسبة من 5 إلى 7% من القيمة البيعية على كل وحدة سكنية، تناقل يومنا هذا في دولة مصر برلماني: فرض نسبة من 5 إلى 7% من القيمة البيعية على كل وحدة سكنية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا برلماني: فرض نسبة من 5 إلى 7% من القيمة البيعية على كل وحدة سكنية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع برلماني: فرض نسبة من 5 إلى 7% من القيمة البيعية على كل وحدة سكنية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث النائب محمد العقاد، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، يومنا هذا السبت، إن مشروع قانون التصالح فى مخالفات البناء، يعد من المشروعات الهامة، والتي من المتوقع إصدارها خلال دور الانعقاد الحالى.

وأوضح” العقاد”، خلال بيان صحفي، أن التصالح فى مخالفات البناء يجب إقراره بالتزامن مع تعديلات البناء، كي لا تكون هناك فجوة قد يستغلها البعض، فيكون من شأنها التأثير بالسلب على الكتلة السكنية فى دولة مصر.

وأشار النائب، إلي أن هناك اتجاها حول تحديد قيمة المخالفة بناء على القيمة البيعية السوقية لكل وحدة مخالفة، وفرض نسبة تتراوح من 5 إلى 7% من القيمة البيعية لكل وحدة على أن يتم تحصيلها مرة واحدة.

مصدر الخبر : برلماني: فرض نسبة من 5 إلى 7% من القيمة البيعية على كل وحدة سكنية : أهل دولة مصر