الرئيسية / الأخبار اليمنية / عدن تحتضن المؤتمر العلمي السابع لأمراض النساء والولادة

عدن تحتضن المؤتمر العلمي السابع لأمراض النساء والولادة

وكالة الانباء اليمنية في عدن تحتضن المؤتمر العلمي السابع لأمراض النساء والولادة، تم يومنا هذا تناول خبر عدن تحتضن المؤتمر العلمي السابع لأمراض النساء والولادة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عدن تحتضن المؤتمر العلمي السابع لأمراض النساء والولادة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع عدن تحتضن المؤتمر العلمي السابع لأمراض النساء والولادة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن – سبأنت
تحتضن العاصمة المؤقتة عدن الأربعاء القادم فعاليات المؤتمر العلمي السابع لأمراض النساء والولادة ،تنظمه كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن و مستشفى الصداقة التعليمي العام بدعم من منظمة الانقاذ الدولية.
وأوضحت رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، الدكتورة نهلة الكعكي، لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان المؤتمر الذي يستمر يومين يشارك فيه 290 من اختصاصي النساء والولادة والمهتمين بصحة الام من عدد من محافظات الجمهورية.
وسيناقش 24 ورقة علمية حول التقنيات الحديثة في عمليات الاخصاب الصناعي واطفال الانابيب وفقر الدم واسبابه ومضاعفاته ونقلة والعمليات القيصرية الاسباب والمضاعفات والوقاية من الانتانات باستخدام المضادات الحيوية قبل اجراء العمليات الجراحية والتعرف على اورام الجهاز التناسلي الانثوي منها سرطانات الثدي والمبايض وكيفية الوقايه والعلاج منها .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر