الرئيسية / الأخبار اليمنية / 12 صحفياً لايزالون يقبعون منذ قرابة ثلاث سنوات في سجون مليشيا الحوثي .

12 صحفياً لايزالون يقبعون منذ قرابة ثلاث سنوات في سجون مليشيا الحوثي .

في 12 صحفياً لايزالون يقبعون منذ قرابة ثلاث سنوات في سجون مليشيا الحوثي .، تم يومنا هذا تناول خبر 12 صحفياً لايزالون يقبعون منذ قرابة ثلاث سنوات في سجون مليشيا الحوثي ..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا 12 صحفياً لايزالون يقبعون منذ قرابة ثلاث سنوات في سجون مليشيا الحوثي .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع 12 صحفياً لايزالون يقبعون منذ قرابة ثلاث سنوات في سجون مليشيا الحوثي .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ولايزال 12 صحفياً يقبعون منذ قرابة ثلاث سنوات في سجون مليشيا الحوثي، في ظل ظروف اعتقال سيئة يصعب تحملها حيث يتعرضون للتعذيب، كما تمنع سلطات السجن زيارتهم من قبل المنظمات الحقوقية أو إدخال أي نوع المساعدات الطبية أو الغذائية لهم.

وتحدثت مصادر إن الصحفي هشام طرموم، المعتقل لدى مليشيا الحوثي، منذ قرابة ثلاث سنوات، يعاني من تدهور حالته الصحية بشكل خطير، نتيجة إهمال وغياب العناية الصحية”.

واضاقت المصادر أن أسرة الصحفي هشام طرموم، ناشدة الجهات الإنسانية بالتدخل لإنقاذ حياة أبنها، بعد تدهور حالته الصحية في السجون الحوثية.

واكدت المصادر أن الزميل “طرموم” يعاني من آلام في المعدة، وأن تدهور حالته الصحية، انعكس سلبا على نظره، حيث أصبح يعاني من مشاكل صحية في عينيه تستدعي عرضه على طبيب بشكل فوري.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر