الرئيسية / الأخبار اليمنية / الشرعية تفرض هيبتها في عدن وتكسر بلاطجة الانتقالي .. انظر الصور

الشرعية تفرض هيبتها في عدن وتكسر بلاطجة الانتقالي .. انظر الصور

في الشرعية تفرض هيبتها في عدن وتكسر بلاطجة الانتقالي .. انظر الصور، تم يومنا هذا تناول خبر الشرعية تفرض هيبتها في عدن وتكسر بلاطجة الانتقالي .. انظر الصور.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الشرعية تفرض هيبتها في عدن وتكسر بلاطجة الانتقالي .. انظر الصور، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار اليمن .
وتحدث موضوع الشرعية تفرض هيبتها في عدن وتكسر بلاطجة الانتقالي .. انظر الصور، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بتوجيهات من القائم باعمال محافظة عدن احمد سالمين وبناء على توحيهات رئاسية ومتابعة دولة رئيس الوزراء بن دغر وبمرافقه المهندس عبدالناصر محمد القائم باعمال مدير عام المنصوره انطلقت فجر يومنا هذا الاحد حمله واسعه لهدم كل ماتم البسط في روضة الشروق بمنصورة عدن.

حيث انطلقت الحمله بقيادة الحمله الامنيه العقيد حسين صالح قائد شرطة المنصوره وافراد من الامن مصحوبين بااليات تابعه للاداره العامه الاشغال والطرقات.

حيث استطاعت الحمله من دك كل الاستحداثات التي اقامها بعض الباسطين على روضة الشروق
وافادة المعلومات من مصادر موثوقه ان اللواء شلال مدير امن عدن رفد قوات الحمله بعدد من الاطقم المصاحبه للحمله وتجهيزات مكنت الحمله من اتمام عملها بكل يسر ونجاح.
كما افادة المعلومات الوارده الينا ان وكيل المحافظه الجعيملاني قد اشرف على الحمله منذ ترتيباتها الاولى حيث قام بالتواصل مع كل الاطراف منذ مساء الخميس وحتى تنفيذ الحمله والانتهاء منها
كما افادة المعلومات ان قائد شرطة المنصوره العقيد حسين صالح قد اشرف هلى تنفيذ الحمله ميدانيا منذ الوهله الاولى.

وقد لاقت الحمله ارتياح واسع من قبل المواطنين الذين اغضبهم افعال البسط على الممتلكات العامه والخاصه كما تمنى المواطنين استمرار تلك الحملات على الباسطين على الحق العام والخاص ومعاقبتهم.  واعتبر سياسين ما حصل انتصار للشرعية التي فرضت هيبتها وانكسار مخزي للمجلس الانتقالي الذي شجع على ملشنة عدن ودعم العصابات والفوضى ومافيا الاراضي والنهب والبسط 

وكما قام المجلس المحلي بمديرية المنصوره بالاشراف الكامل على الترتيبات الميدانيه منذ البدء مساء الخميس حتى تمت الحمله الواسعه لهدم كل الاستحداثات التي اقامها ااباسطين عاى روضه الشروق

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز