الرئيسية / الأخبار اليمنية / مقاتلات التحالف العربي غارات جوية تستهدف مواقع وتجمعات للميليشيات في عدة مناطق في مديرية نهم

مقاتلات التحالف العربي غارات جوية تستهدف مواقع وتجمعات للميليشيات في عدة مناطق في مديرية نهم

في مقاتلات التحالف العربي غارات جوية تستهدف مواقع وتجمعات للميليشيات في عدة مناطق في مديرية نهم، تم يومنا هذا تناول خبر مقاتلات التحالف العربي غارات جوية تستهدف مواقع وتجمعات للميليشيات في عدة مناطق في مديرية نهم.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مقاتلات التحالف العربي غارات جوية تستهدف مواقع وتجمعات للميليشيات في عدة مناطق في مديرية نهم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مقاتلات التحالف العربي غارات جوية تستهدف مواقع وتجمعات للميليشيات في عدة مناطق في مديرية نهم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سقط ما يقارب 90 عنصراً من الميليشيات الحوثية الإيرانية بين قتيل وجريح، خلال الأيام الماضية، على أيدي قوات الجيش اليمني بإسناد من مقاتلات التحالف العربي.

ففي نهم شرق العاصمة صنعاء، شنت القوات الحكومية هجوماً عنيفاً على مواقع الميليشيات وسيطرت على جبل استراتيجي.

 

وتحدثت مصادر ميدانية: إن القوات استطاعت بعد مواجهات شرسة من السيطرة فجر الجمعة على جبل الأدمغ الاستراتيجي والمطل على خط الجوف الغيل في جبهة نهم، بالتزامن مع هجوم آخر على مواقع الحوثيين في صرواح بمأرب.

 

وبحسب المصادر فإن المعارك خلفت أكثر من 19 قتيلاً من الميليشيات بينهم القيادي الميداني المكنى بـ»أبي زيد الوجيه»، علاوة على سقوط عشرات الجرحى.

 

كما شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات للميليشيات في عدة مناطق في مديرية نهم، ودمرت طاقم إمداد كان قادماً من أرحب.

 

وفي محافظة حجة شمال غربي البلاد، أعلنت قوات الجيش، الجمعة، مقتل وإصابة 70 عنصراً من الميليشيات، خلال اليومين الماضيين.

 

وتحدث المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في الجيش: «إن أكثر من سبعين قتيلاً وجريحاً، بينهم القيادي «أبو الليث الزعكري»، هي حصيلة الخسائر البشرية من الميليشيات الحوثية خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين، بعد استهداف طيران التحالف العربي ومدفعية الجيش الوطني بشكل دقيق خنادق مستحدثة وتحركات الميليشيات الحوثية، ما أوقع خسائر فادحة بصفوفها في العتاد والأفراد».

اقرأ الخبر من مصدر الخبر