الرئيسية / الأخبار اليمنية / تنفيذي لحج يقر إجراءات لتنفيذ مشاريع المياه ومنع العشوائيات في الحوطة وتبن

تنفيذي لحج يقر إجراءات لتنفيذ مشاريع المياه ومنع العشوائيات في الحوطة وتبن

وكالة الانباء اليمنية في تنفيذي لحج يقر إجراءات لتنفيذ مشاريع المياه ومنع العشوائيات في الحوطة وتبن، تم يومنا هذا تناول خبر تنفيذي لحج يقر إجراءات لتنفيذ مشاريع المياه ومنع العشوائيات في الحوطة وتبن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تنفيذي لحج يقر إجراءات لتنفيذ مشاريع المياه ومنع العشوائيات في الحوطة وتبن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع تنفيذي لحج يقر إجراءات لتنفيذ مشاريع المياه ومنع العشوائيات في الحوطة وتبن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لحج-سبأنت
ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة لحج في اجتماعه برئاسة محافظ المحافظة اللواء قائد اللواء 17 مشاه الركن احمد التركي ،يومنا هذا، مشاريع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة، وحملة إزالة العشوائيات في الحوطة وتبن.
واخبر المحافظ التركي”ان السلطة المحلية نفذت حملة شاملة لإزالة البناء العشوائي في مديريتي الحوطة وتبن”.
وشدد على ضرورة استكمال الحملة، ومنع التدخل من أي جهة في اختصاصات إدارة الحملة، مؤكدا ان مسئولية الامن تكمن في توفير الحماية.
فيما اكدا الوكيلان صالح البكري ووضاح الحالمي، اهمية التمسك باللوائح والقوانين المحددة في تحصيل الايرادات العامة للمكاتب وتفعيل الاوعية الإرادية بهدف تحقيق التنمية.
واقر المكتب التنفيذي بسرعة توصيل مياه الشرب الى مدينة الحوطة قبل موسم الصيف، وتفعيل ادارات المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.
إضافة الى تكليف قيادة امن المحافظة بالتنسيق مع مكتبي الاشغال واراضي الدولة ومؤسسة المياه لحل أي مشكلة امنية تواجه هذه المرافق خلال تنفيذ عملها ميدانيا.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر