الرئيسية / الاخبار الرياضية / محامي «عباس»: «مرتضى» يتحمل نصف أموال الزمالك المهدرة التي يتحدث عنها

محامي «عباس»: «مرتضى» يتحمل نصف أموال الزمالك المهدرة التي يتحدث عنها

في محامي «عباس»: «مرتضى» يتحمل نصف أموال الزمالك المهدرة التي يتحدث عنها، تناقل يومنا هذا خبر محامي «عباس»: «مرتضى» يتحمل نصف أموال الزمالك المهدرة التي يتحدث عنها.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محامي «عباس»: «مرتضى» يتحمل نصف أموال الزمالك المهدرة التي يتحدث عنها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع محامي «عباس»: «مرتضى» يتحمل نصف أموال الزمالك المهدرة التي يتحدث عنها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نفى كمال شعيب، محامي ممدوح رئيس نادي الزمالك السابق، وجود أي صحة للاتهامات التي وجهها رئيس الزمالك الحالي، لموكله بإهدار 982 مليون جنيه من أموال النادي.

وأكد “شعيب” في تصريحات إذاعية أن كل ما قيل في هذا الأمر غير صحيح بالمرة، مشيرا إلى أن الأموال التي يتحدث عنها رئيس الزمالك الحالي نصفها يخصه هو والباقي جاء أثناء تواجد 16 مجلس إدارة محتلف.

وأوضح محامي ممدوح رئيس نادي الزمالك السابق، أن موكله عندما تولى رئاسة الزمالك كان النادي في حالة صعبة، فالموظفين لا يحصلوا على مرتباتهم وكان النادي مديون لغالبية الهيئات الحكومية”.

وأشار كمال شعيب، إلى أن ممدوح عباس حصل على حكم من مجلس الدولة ولجنة التسوية بإلغاء قرار رئيس الزمالك الحالي بشطب عضويته.

مصدر الخبر : محامي «عباس»: «مرتضى» يتحمل نصف أموال الزمالك المهدرة التي يتحدث عنها : الوطن